كتب في 6 أغسطس 2024

تنقيل القائد الإقليمي للدرك الملكي بالدريوش إلى للحسيمة وتعيين قبطان خلفا له

تنقيل القائد الإقليمي للدرك الملكي بالدريوش إلى للحسيمة وتعيين قبطان خلفا له

ناظورسيتي: متابعة

علمت ناظورسيتي من مصادر جيدة الإطلاع، أن القيادة العليا للدرك الملكي، قررت في إطار حركة انتقالية واسعة، تنقيل قائد سرية الدرك الملكي بإقليم الدريوش، اليوتنو كولونيل سعيد أقجداو، رغم المدة القصيرة التي قضاها على رأس سرية ميضار.

وأوردت المصادر ذاتها، أن سعيد أقجداو الذي قضى ما يقارب سنة على رأس جهاز الدرك الملكي بإقليم الدريوش تم تنقيله ليشغل مهمة بإحدى الثكنات الأمنية بإقليم الحسيمة.

وكان اليوتنو كولونيل سعيد أقجداو قد أبان عن مهنية وصارمة عالية على رأس جهاز الدرك الملكي بالدريوش، حيث ساهم في وضع خطة أمنية لمواجهة تهريب المخدرات والاتجار في البشر من سواحل الإقليم، نهيك عن نجاحه في فك خيوط عدد من الجرائم التي وقعت بالإقليم، والذي عرف من خلالها إستباب أمني ملحوظ وتراجعا في معدل الجريمة، ناهيك عن الحملات الميدانية التي مكنت من توقيف عدد من البمحوث عنهم.

وفي ذات الصدد، تم تنقيل أيضا نائب القائد الإقليمي، اليوتنو خالد البوح، للقيادة العليا بالعاصمة الرباط، للإشراف على إحدى المصالح الأمنية بالإدارة المركزية.

ومن المرتقب، حسب مصادرنا، أن يلتحق في غضون الأيام القليلة المقبلة قائد جديد لسرية الدرك الملكي بإقليم الدريوش، حيث كشفت المصادر ذاتها، أن القائد الجديد للدرك الملكي بإقليم الدريوش سيحل من إقليم جرسيف، وهو برتبة قبطان.

حري بالذكر أنه في إطار الحركة الانتقالية المذكورة، تم تنقيل عدد من عناصر الدرك الملكي بمختلف المراكز الترابية بالإقليم، ومنهم من تم ترقيته وتعينه على رأس مراكز أمنية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

22 سبتمبر 2024

الدرهم المغربي ينخفض مرة أخرى أمام الأورو

22 سبتمبر 2024

إيطاليا تقرر حظر بيع الأرقام الهاتفية للمهاجرين غير النظاميين

22 سبتمبر 2024

المتورط في مقتل ضابطين بالحرس المدني يضطر لتسليم نفسه للسلطات الإسبانية

22 سبتمبر 2024

الأجهزة الأمنية تحبط عملية تهريب أزيد من 8 أطنان من الحشيش