كتب في 12 سبتمبر 2024

تعيين مدير جديد لمطار الحسيمة الشريف الإدريسي

تعيين مدير جديد لمطار الحسيمة الشريف الإدريسي

ناظورسيتي: متابعة

شهدت الأيام الأخيرة مراسم تعيين المدراء الجدد لمطارات الحسيمة الشريف الإدريسي، تطوان سانية الرمل، والعيون الحسن الأول، تحت إشراف المدير العام للمكتب الوطني للمطارات، عادل الفقير. وجاءت هذه التعيينات ضمن جهود المكتب لتعزيز تطوير البنية التحتية للمطارات وتحسين جودة الخدمات المقدمة.

في اجتماع عقد اليوم الجمعة بالعاصمة الرباط، برئاسة وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، صادق مجلس إدارة المكتب الوطني للمطارات على الحسابات الختامية للسنة المالية 2023، وتمت مناقشة أبرز الإنجازات وآفاق المكتب المستقبلية.

وأوضح المكتب في بيان صحفي أن تعيين المديرين الجدد لهذه المطارات يأتي في إطار استراتيجية شاملة تهدف إلى دعم نمو حركة الملاحة الجوية، وتحسين تجربة المسافرين، وتعزيز التعاون مع مختلف الجهات المسؤولة لضمان تحسين جودة الخدمات المقدمة في المطارات المغربية.

وأضاف البيان أن المكتب الوطني للمطارات يخطط لإطلاق مشاريع كبيرة تهدف إلى توسيع قدرات الاستقبال وتعزيز راحة المسافرين في المنشآت المطارية، مما يساهم في إنشاء شبكة بنية تحتية حديثة وفعالة تغطي جميع أنحاء المملكة.

وختاما، أكد البيان أن المكتب الوطني للمطارات يدخل مرحلة جديدة من التحولات الكبرى، التي تهدف إلى مواكبة التحديات المستقبلية التي تنتظر المغرب في قطاع الطيران، مع التركيز على التطوير المستدام والتحديث الشامل للمطارات.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

21 سبتمبر 2024

تساقطات مطرية وسيول جارفة تحاصر عشرات الركاب داخل حافلة بطاطا

21 سبتمبر 2024

بعدما رصدته كاميرات المراقبة.. مواطنون يحاصرون لصاً ويسلمونه للدرك الملكي بالدريوش

20 سبتمبر 2024

أبحروا من سواحل طنجة.. البحرية الملكية تعترض مهاجرين سريين من جنسيات مختلفة

20 سبتمبر 2024

الطالبة الباحثة سلوى شناك تنال دبلوم الماستر بميزة مشرف جدا بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور