كتب في 6 سبتمبر 2024

تحذير لمستعملي الطرق بسبب سوء الأحوال الجوية

تحذير لمستعملي الطرق بسبب سوء الأحوال الجوية

ناظور سيتي: متابعة

أكدت وزارة التجهيز والماء، على كافة مستعملي الطرق، من أجل توخي الحيطة والحذر، إثر النشرة الإنذارية التي أصدرتها المديرية العامة للأرصاد الجوية، التي تتوقع تساقطات مطرية رعدية جد قوية بمجموعة من الأقاليم بالمملكة ابتداء من اليوم.

وحثت الوزارة في بلاغ لها، جميع مستعملي الطرق، على توخي المزيد من الحيطة والحذر، بسبب ضعف الرؤية أو انعدامها في مثل هذه الأحوال الجوية، لاسيما وأنها تتزامن مع فترة العودة من العطلة المدرسية والصيفية.

ودعت وزارة التجهيز، مستعملي الطرق، إلى الاتصال بمركز الديمومة العامة للطرق على الرقم الهاتفي التالي 17 17 71 37 05 من أجل المزيد من المعلومات.

وأصدرت المديرية العامة للأرصاد الجوية، نشرة إنذارية، أفادت فيها بأن تساقطات مطرية رعدية قوية ستشهدها عدد من المناطق المغربية.

وأوردت أن هذه التساقطات المطرية ستكون مصحوبة بحبات البرد وبهبات رياح، ابتداء من اليوم الجمعة وستستمر إلى غاية بعد غد الأحد.

وفيما يخص المناطق المعنية بالنشرة الإنذارية المذكورة، فهي كل من أقاليم ﺯﺍﻛﻮﺭﺓ وﺗﻨﻐﻴﺮ وﺍﻟﺮﺍﺷﻴﺪﻳﺔ وﻭﺭﺯﺍﺯﺍﺕ ﻭﻃﺎطا وﺃﺳﺎ-ﺍﻟﺰﺍﻙ وﺗﺎﺭﻭﺩﺍﻧﺖ وﻣﻴﺪﻟﺖ وﺍﻟﺴﻤﺎﺭﺓ وﻓﻜﻴﻚ وﺃﺯﻳﻼﻝ وﺷﺘﻮﻛﺔ-ﺁﻳﺖ ﺑﻬﺎ وﺗﺰﻧﻴﺖ وﻛﻠﻤﻴﻢ وﺳﻴﺪﻱ إﻓﻨﻲ وﺍﻟﺤﻮﺯ.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

21 سبتمبر 2024

عملية نوعية للدرك الملكي تضرب تجارة المخدرات في أركمان

21 سبتمبر 2024

كارثة فيضانات في طاطا تسفر عن خسائر بشرية ومادية فادحة

21 سبتمبر 2024

هل يصل سعر زيت الزيتون إلى 150 درهما؟

21 سبتمبر 2024

حكيم زياش يهاجم سياسات الحكومة المغربية تجاه فلسطين