كتب في 22 سبتمبر 2024

أمن الناظور يضع حداً لمبحوث عنه في قضية سرقة محل تجاري

أمن الناظور يضع حداً لمبحوث عنه في قضية سرقة محل تجاري

ناظورسيتي: محمد العبوسي

تمكنت عناصر الأمن الجهوي بالناظور، أمس السبت 21 شتنبر الجاري، من توقيف شخص مبحوث عنه في قضية السرقة الموصوفة المقرونة بظرفي الليل والكسر.

وتمكنت مصالح الأمن الجهوي من اعتقال المعني بالأمر وهو ثلاثيني ومن ذوي السوابق القضائية، بعد ترصد تحركاته منذ أن رصدته كاميرا المراقبة أثناء إقدامه على سرقة محل تجاري بأحد أحياء مدينة الناظور.

ونجحت عناصر الشرطة القضائية من توقيف المتهم بعد كمين محكم، وتم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك للكشف عن جميع ظروف ملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

تجدر الإشارة إلى أنه في عملية أمنية أخرى، تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للدائرة الأمنية الأولى بمدينة الناظور، الأسبوع الماضي، من توقيف شخص في عقده الثالث، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بفتاة قاصر وتعريضها لهتك العرض بالعنف.

وكانت مصالح الدائرة الأمنية بالناظور قد توصلت بشكاية حول قيام المشتبه فيه بتعريض فتاة قاصر تبلغ من العمر حوالي 15 سنة، للاستدراج المقرون باعتداء جنسي، حيث مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية من تحديد هوية المعني بالأمر.

ونجحت العناصر الأمنية من توقيف المتهم الثلاثيني، بعد ترصد وتتبع تحركاته، وذلك على مستوى أحد الأحياء الرئيسية، وسط مدينة الناظور.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

22 سبتمبر 2024

مصرع شخص وإصابة آخرين في حادثة سير مروعة ضواحي مدينة العروي

22 سبتمبر 2024

وزارة التجهيز تكشف عدد الطرق المتضررة بالجنوب الشرقي بسبب السيول الجارفة

22 سبتمبر 2024

المغرب يشدد إجراءات التفتيش على الهواتف المحمولة في المطارات لهذا السبب

22 سبتمبر 2024

مصرع شخص وإصابة آخرين في حادثة سير مروعة بين العروي وتزطوطين