كتب في 8 يناير 2022

أمرابط يرفع رصيد أهدافه في البطولة اليونانية.. المحارب الريفي يتعملق مع فريقه الجديد إيك أثينا

أمرابط يرفع رصيد أهدافه في البطولة اليونانية.. المحارب الريفي يتعملق مع فريقه الجديد إيك أثينا

ناظورسيتي: متابعة

تمكن الدولي المغربي، نور الدين أمرابط، من رفع رصيد أهدافه في البطولة اليونانية إلى ثلاثة، بعد تمكنه من تسجيل هدف تعميق الفارع لفائدة ناديه إيك اثينا، في آخر مقابلة له.

وسجل نور الدين أمرابط، أول أمس، هدف تعميق الفارق لفائدة ناديه ايك اثينا، في الدقيقة 83 من المباراة التي فاز فيها النادي المذكور بملعب المضيف باس لاميا بهدفين لصفر، وذلك برسم الدورة 16 من البطولة.

ولعب أمرابط 14 مباراة مع فريقه الجديد، والذي قدم إليه بداية هذا الموسم من نادي النصر السعودي.

وكان المذكور، قد سجل هدفا صاروخي العالمي لصالح فريقه قبل أسابيع، رافعا رصيد أهداف في 8 مباريات، بالإضافة إلى مساهمته في تسجيل 6 أهداف أخرى بفضل تمريراته المركزة.

من جهة أخرى، فقد كان هناك تفاعل إيجابي مع الأرقام التي حققها نور الدين أمرابط خلال هذا الموسم، ذلك أن العديد من محبي النجم الريفي من الجماهير النصراوية،أ شادوا بمستواه الفني وبروحه القتالية داخل الملعب.

وكان عقد اللاعب أمرابط مع نادي النصر، قد انتهى في شهر يونيو الماضي، بعدما تعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية لسنة 2018، قادما من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي واتفورد الإنجليزي الذي تألق معه لمدة 3 مواسم .

كما كانت لأمرابط مسيرة مميزة مع النصر، توجت بفوزه بعدة ألقاب أبرزها الدوري السعودي لموسم 2018 – 2019.

وخاض نور الدين أمرابط، مع نادي النصر خلال المواسم الثلاثة مايقارب 100 مباراة، إذ سجل خلالها 19 هدفا، بالإضافة لصناعته لأكثر من 27 هدف لزملائه.

جدير ذكره، أن أمرابط البالغ 34 سنة من عمره، كان قد لعب إلى جانب المنتخب المغربي 64 مباراة، وهو بعتبر من أشهر العناصر المغربية التي لفتت الأنظار بالدوريات الأوروبية .

هذا، وتألق الريفي أمرابط في أندية عديدة في القارة الأوروبية، من بينها واتفورد الإنجليزي، و ليغانيس الإسباني، وملقة الإسباني .

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

10 يونيو 2024

استقالة رئيس الوزراء البلجيكي بعد هزيمة حزبه في الانتخابات الاوروبية

28 مايو 2024

خبر يسر المتقاعدين من أفراد الجالية بأوروبا بخصوص تعشير السيارات

14 مايو 2024

فيديو.. مقتل شخصين وإصابة اخرين في هجوم على ناقلة للسجناء بفرنسا

11 مايو 2024

إلهام قادري تصبح المدير التنفيذي الأعلى أجراً في بلجيكا.. وهذا هو المبلغ الذي تتقاضاه