كتب في 9 سبتمبر 2024

أسود الأطلس يستقبلون ليسوتو مساء اليوم.. القنوات الناقلة للمباراة

أسود الأطلس يستقبلون ليسوتو مساء اليوم.. القنوات الناقلة للمباراة

ناظورسيتي: متابعة

يستعد المنتخب المغربي لملاقاة منتخب ليسوتو اليوم، الإثنين 9 شتنبر، على أرضية ملعب أكادير الكبير، ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، التي ستقام في المغرب.

اللقاء يأتي بعد سلسلة من العروض الجيدة للمنتخب الوطني، حيث يسعى الفريق لمواصلة نتائجه الإيجابية وتعزيز أدائه في التصفيات.

ستنطلق المباراة عند الساعة الثامنة مساء (20:00 بتوقيت المغرب)، وسيتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية الأرضية، التابعة للمجموعة الوطنية للإذاعة والتلفزة (SNRT). كما ستُبث المباراة على قناة beIN Sports HD 2، التي تمتلك حقوق بث التصفيات الإفريقية.

ورغم أن المنتخب المغربي قد ضمن تأهله إلى كأس الأمم الإفريقية باعتباره البلد المستضيف، إلا أن الفريق يسعى للحفاظ على مستوى عالٍ من الجاهزية والمنافسة.

وكان "أسود الأطلس" قد بدأوا مشوارهم في التصفيات بانتصار كبير على الغابون بنتيجة 4-1، في المباراة التي أُقيمت يوم الجمعة الماضي على نفس الملعب.

يهدف الناخب الوطني وليد الركراكي، في مباراة اليوم، إلى اختبار تكتيكات جديدة وتجاوز بعض الأخطاء التي ظهرت في المباراة السابقة، في إطار التحضير الجيد لمشاركة المنتخب في البطولة القارية المقبلة.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

21 سبتمبر 2024

حكيم زياش يهاجم سياسات الحكومة المغربية تجاه فلسطين

21 سبتمبر 2024

تساقطات مطرية وسيول جارفة تحاصر عشرات الركاب داخل حافلة بطاطا

21 سبتمبر 2024

بعدما رصدته كاميرات المراقبة.. مواطنون يحاصرون لصاً ويسلمونه للدرك الملكي بالدريوش

20 سبتمبر 2024

أبحروا من سواحل طنجة.. البحرية الملكية تعترض مهاجرين سريين من جنسيات مختلفة