كتب في 1 أغسطس 2024

أزيد من ستة ملايين فأر ضخم.. الجرذان تحتل شوارع باريس قبل وصول بعثة المنتخب المغربي

أزيد من ستة ملايين فأر ضخم.. الجرذان تحتل شوارع باريس قبل وصول بعثة المنتخب المغربي

ناظورسيتي: متابعة

تواجه دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 التي تنظم بالعاصمة الفرنسية باريس، خطرا كبيرا تسببت فيه الأمطار الغزيرة، مما تسبب في خروج نحو 6 ملايين فأر ضخم من جحورهم تحت الأرض.

وقالت صحيفة “ديلي ستار“، أن الأمطار الغزيرة التي هطلت على العاصمة الفرنسية خلال 48 ساعة ويصل منسوبها إلى 2 بوصة، تسببت في خروج حوالي 6 ملايين فأر (ضخمة بحجم القطط) على الخروج من أكواخها تحت الأرض، حتى أن الفئران هاجمت أحد صحفيي “ديلي ستار” أثناء جلوسه لتناول العشاء في ضاحية بيرسي.

ولم يقتصر الأمر على مجرد رؤيتهم وهم يهرعون عبر المطاعم والحانات، مما أرعب المتفرجين الذين سافروا من جميع أنحاء العالم لحضور الحدث الرياضي، بل المخاطر الصحية الناجمة عن مخلفات الفئران قد أثرت بالفعل على أحداث الألعاب.

وقالت نائبة عمدة المدينة، آن كلير بوكس، المسؤولة عن الصحة العامة، بأنها لا تريد القضاء على الفئران، بل فقط إبقائها تحت الأرض، مشيرة إلى أنه “مفيدة في صيانة المجاري”.

تجدر الإشارة إلى أن باريس لديها واحدة من أكبر تجمعات الفئران في العالم، والتي يفوق عددها عدد سكان العاصمة 2.2 مليون نسمة بنسبة تزيد عن اثنين إلى واحد.

هذا وسيحل المنتخب الوطني المغربي يوم غد بالعاصمة الفرنسية باريس على بعد 24 ساعة فقط من مباراته الحاسمة أمام نظيره الأمريكي برسم دور ربع أولمبياد باريس.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

22 سبتمبر 2024

الشرطة الألمانية تطارد طفلا وتوقفه لحمله العلم الفلسطيني

22 سبتمبر 2024

إيقاف ستيني بتهمة التحرش بقاصر في الناظور

22 سبتمبر 2024

هكذا تؤثر الجالية المغربية على سوق العقارات في المغرب

22 سبتمبر 2024

توقيف 6 أشخاص في مداهمة لوكر دعارة بالناظور